EasyUni logo

Navigation

الجامعات

تحذير: نود تنبيهكم إلى وجود عمليات احتيال تستخدم اسم شركتنا (ايزي يوني) وتدعي وجود مكتب لنا في السعودية, الرجاء توخي الحذر وعدم تقديم المعلومات الشخصية أو الماليه لأي جهه غير قنواتنا الرسميه. علما ان مكتبنا الرئيسي في ماليزيا فقط

كلية صنواي تتصدر قائمة أفضل كليات كامبريدج لامتحانات المستوى الأعلى (GCE A-Level) في ماليزيا لعام 2024

June 04, 2024

Somaia

Sunway College best A-Level provider

في حفل تكريم الفائزين بجائزة كامبريدج للمتعلم المتميز (OCLA)، التقطت صورة جماعية تضم الطلاب الفائزين وعائلاتهم إلى جانب قيادات التعليم في كلية سنواي وجامعة كامبريدج. وقفت روث تشيه، مديرة برنامج كلية صنواي كامبريدج لامتحانات المستوى الأعلى (GCE A-Level) في الصف الأمامي؛ الرابعة من جهة اليسار، بينما وقف نج كيم هوات المدير القُطري لماليزيا وبروناي في قسم التعليم الدولي بمطبعة جامعة كامبريدج والتقييم بجوارها مباشرة؛ الخامس من جهة اليسار. 
عكست الصورة فخر الطلاب وذويهم بهذا الإنجاز البارز، وأبرزت دور الكلية والجامعة في دعم تميز الطلاب الأكاديمي.


على الساحة العالمية يشع نجوم متألقون يجسدون التميز والتفاني في العمل، وقد تجلى ذلك جليًّا من خلال إنجازاتهم المشرفة في حفل توزيع جوائز كامبريدج للمتعلم المتميز (OCLA) الذي أقيم في مايو 2024 تحت رعاية مؤسسة كامبريدج للتقييم التعليمي الدولي (CAIE).

وفي هذا السياق؛ أكدت كلية صنواي Sunway مجددًا ريادتها كأفضل كلية على مستوى ماليزيا في نتائج امتحانات كامبريدج للمستوى الأعلى (GCE A-Level)، مما يعكس التزامها الراسخ بتوفير تعليم عالي الجودة وتأهيل طلابها للتفوق والنجاح.

وقد تم تكريم 26 طالبًا من كلية صنواي Sunway بإنجاز مثير للإعجاب؛ حيث حصلوا على 28 تقديرًا متميزًا في امتحانات المستوى الأعلى (A-Level) والمستوى الفرعي (AS-Level).

حصل Kelvin Ng Kah Kit على المركز الأول في ماليزيا، وحصد جائزة "الأفضل في ثلاثة مواد" في امتحانات المستوى الأعلى (A-Level). كما سبق له أن حصل على ثلاث جوائز في حفل توزيع جوائز OCLA في نوفمبر 2023 عن أدائه في امتحانات المستوى الفرعي (AS-Level).

وفي معرض تعبيره عن امتنانه العميق، صرح نج: "يشرفني حقًّا الحصول على هذه الجائزة للمرة الثانية؛ فهي بمثابة شهادة على مثابرتي وجهودي المتواصلة في الدراسة، وتمثل حافزًا لي لمواصلة تحدي نفسي والسعي نحو تحقيق طموحاتي المستقبلية. لقد كان الدعم المتواصل والالتزام الراسخ من قبل أساتذتي المخلصين عاملاً حاسمًا في نموي وتطوري الأكاديمي والشخصي".

وقد حقق عدد من الطلاب إنجازًا مشرفًا بحصولهم على المركز الأول في ماليزيا في امتحانات المستوى الفرعي (AS-Level)؛ وهم: Naisha Keng Siok Ying في مادة المحاسبة، و Beanice Ng ، وOng Shang Kheat  في مادة الاقتصاد، و Jonathan Heng Zeng Juin في مادة التاريخ. أما على صعيد امتحانات المستوى الأعلى (A-Level)؛ فقد تصدر القائمة كل من: Yeow Mun Hung  في مادة المحاسبة، و Chia Yin Qi في مادة الأحياء، و Liew Er Jun في مادة الكيمياء؛ محققين بذلك مراكز متقدمة على مستوى الدولة.

وقد سلطت CAIE الضوء عليها بكل فخر لإلقاء كلمة في الحفل، وقد حصل Ong Zhi Hsuen، الذي حقق أعلى مستوى في العالم في مستوى AS للرياضيات خلال حفل نوفمبر 2023، مرة أخرى على لقب المستوى A.

وتم اختيار Ong Zhi Hsuen بفخر من قبل CAIE لإلقاء كلمة في الحفل؛ وهي التي حققت المركز الأول على مستوى العالم في مادة الرياضيات للمستوى الفرعي (AS-Level) خلال حفل نوفمبر 2023، وها هي تحصل مرة أخرى على نفس اللقب في امتحانات المستوى الأعلى (A-Level).

وفي كلمتها الملهمة حثت Ong الطلاب قائلة: "لا تسمحوا للعقبات والإخفاقات أن تحبط عزيمتكم، بل اعتبروها شهادة على جهودكم المستمرة وتفانيكم في طلب العلم. فمسيرة التعلم حافلة بلحظات النصر والتحديات على حد سواء. فاحتضنوا كل هذه التجارب، لأنها هي بالتحديد ما يصقل شخصياتكم ويصوغ منكم الأفراد الاستثنائيين في المستقبل".
وحصل Tan Jay و Ryan William Nolloth أيضًا على جائزة الأول على مستوى العالم في مادتي الرياضيات المتقدمة وعلم النفس على التوالي في امتحانات المستوى الأعلى (A-Level)، بينما حصل Zyen Tan على جائزة الإنجاز العالي في مادة مهارات التفكير في امتحانات المستوى الفرعي (AS-Level).

وحصل بعض الطلاب على لقب الأول على مستوى العالم في مادة الرياضيات للمستوى الفرعي (AS-Level)؛ وهم:
 Amanda Then Sue-Qi, Arkar Chan Nyein, Bak Xuan Yi, Chee Zhi Jun, Cheong Cheng Xin, Daniel Kan Wei Rong, Foo Kai Xuan, Gan En Chia, Lim Yi Hang, Natalie Chew Teo May, Tan Hong Zhe, وTeoh Zi Hong. 
بالإضافة إلى ذلك؛ حصل أربعة طلاب في المستوى الفرعي (AS-Level) على جائزة الأول على مستوى العالم؛ وهم:
 Jamie Lai Chee Mun في مادة الرياضيات المتقدمة، Naisha Keng Siok Ying في مادة القانون، Beanice Ng في مادة الأدب الإنجليزي، وEmylia Binti Feisol في مادة علم النفس.

وقد عبَّرت Ruth Cheah مديرة برنامج كلية صنواي كامبريدج لامتحانات المستوى الأعلى (GCE A-Level) عن فخرها قائلة: "يعجز اللسان عن التعبير عن مدى اعتزازي وفخري؛ بصفتي مديرة للبرنامج بأن أكون شاهدة على النجاح الاستثنائي الذي حققه طلابنا في ترسيخ مكانتنا كمؤسسة تعليمية رائدة في تقديم برنامج كامبريدج على مستوى ماليزيا".

اقرأ أيضا على إيزي يوني


 

سنساعدك في العثور على جامعتك المثالية والتقديم فيها

الإعلانات
الإعلانات

This website uses cookies to ensure you get the best experience. By using this site, you acknowledge that you have read and understand our Cookie Policy , Privacy Statement and Terms & Conditions .

Maximum 6 courses for comparison!

Chat on WhatsApp

Courses selected for comparison