الجامعات المحفوظة في قائمتك

جامعة الجونكوين | Algonquin College

اوتوا, Ontario, كندا
محيط الحرم الجامعي Urban
رسوم المعيشة SR 10,526 لكل year
التعداد الطلابي Large (More than 10,000)
الطلبة الأجانب 1%
نوع المؤسسة التعليمية حكومي

حول جامعة الجونكوين | Algonquin College

اسألوا طلابنا لمَ يختارون جامعة الجونكوين Algonquin college  وسوف يجيبونكم بمنتهى السرعة إنه التدريب العملي والمهني المركّز الذي يكتسبونه من التعلم في معامل وفصول دراسية واقعية، وبمرور الوقت يتخرج طلابنا وهم مستعدون للتأقلم مع عالم العمل ويتم اختيارهم من قبل أصحاب العمل في كل المجالات.

معلومات الحرم الجامعي

حرم أوتوا الجامعي
الطلاب لديهم احتياجات واهتمامات مختلفة. لذلك فإن حرم أوتوا الجامعي في كلية الجونكوين  Algonquin College تستوعب الكثير من المتطلبات المختلفة. فالحرم جامعي يجب أن يكون مؤهلاً لتشجيع المناقشة بين الطلاب و إثراء خبرات بعضهم البعض، ويساعدهم على تكوين الصداقات، و يدعم ويعرض طرق جديدة للتعلم.

حرم بمبروك الجامعي
الحرم محاط بالتضاريس الطبيعية و الريفية الوعرة. إن طبيعة موقع حرم بمبروك الجامعي مناسبة للأنشطة الخارجية الفريدة مثل المغامرات الخارجية لرؤية الطبيعة، والأنشطة الحرفية في الغابات و أنشطة الكشافة.

حرم بيرث الجامعي
حرم بيرث الجامعي خاصتنا  مميز للغاية. فهناك الأجواء الرائعة، وسحر المدينة الصغيرة، والأنشطة الفريدة التي يمكنك إيجادها هنا في مقاطعة أونتاريو.

تقع كلية الجونكوين Algonquin college  في مدينة أوتوا، مقاطعة أونتاريو، كندا.

السكن الطلابي

العيش في الحرم الجامعي:
 تحتوى على خمسمائة خمسة وعشرون (525) غرفة بها سريرين لتسع ألف وخمسون (1050) طالب. والمقيمون يجب عليهم ملئ استمارة شخصية والتي سوف تساعدنا على إيجاد رفقاء سكن مناسبين لهم، لديهم نفس الاهتمامات، ونفس سمات الشخصية، وحتى عادات النوم.

رسوم الإقامة تشمل:
•    خدمة الهاتف
•    المرافق
•    خدمة الإنترنت
•    الدخول إلى الصالات المشتركة و غرف الألعاب و غرف غسل الملابس

الصور

التخصصات المتوفرة 10

Accounting & Finance 2 Automotive Technology 1 Aviation 1 Business, Management 6 Computer Science, IT 1 Creative Arts & Design 1 Hotel Management & Hospitality 1 Mass Communication & Media 3

جهة الإتصال

أراء الأخرين 0

لم يقم أحد بالتعليق بعد.
كن الأول

المشاركة