EasyUni logo

Navigation

الجامعات

تحذير: نود تنبيهكم إلى وجود عمليات احتيال تستخدم اسم شركتنا (ايزي يوني) وتدعي وجود مكتب لنا في السعودية, الرجاء توخي الحذر وعدم تقديم المعلومات الشخصية أو الماليه لأي جهه غير قنواتنا الرسميه. علما ان مكتبنا الرئيسي في ماليزيا فقط

Le Cordon Bleu Malaysia Cover Photo
Le Cordon Bleu Malaysia Logo
Le Cordon Bleu Malaysia Logo

معهد لو كوردون بلو ماليزيا | Le Cordon Bleu Institute

Selangor, Malaysia

إحصائيات
4 Undergraduate programs
0 Postgraduate programs

Overview

Statistics
نوع المؤسسة التعليمية خاصة
Year established Data not available
Campus setting Urban
التعداد الطلابي قليل (1000 أو أقل)
foreign students Data not available
Nationalities Data not available

About معهد لو كوردون بلو ماليزيا | Le Cordon Bleu Institute

معهد لو كوردون بلو للفنون الطهو هو مؤسسة تعليمية متخصصة في فنون الطهي، وتاريخها يعود إلى عام 1895 عندما تأسس في باريس، فرنسا. ومنذ ذلك الحين، انتشرت فروع المعهد في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك ماليزيا.

يقدم المعهد مجموعة واسعة من البرامج التعليمية في فنون الطهي، بما في ذلك الدورات القصيرة والشهادات والدبلومات. تشمل المواد التعليمية تعلم فنون الطهي الفرنسية التقليدية بالإضافة إلى تقنيات الطهي الحديثة وإدارة الفنادق والمطاعم.

تختلف الرسوم ومدة الدورات في المعهد حسب نوع البرنامج ومستوى التعليم المطلوب. وتقدم الدورات عادةً على مدار العام بانتظام.

يحظى معهد لو كوردون بلو بسمعة ممتازة في مجال فنون الطهي والضيافة، ويعتبر واحدًا من أبرز المعاهد التعليمية في هذا المجال. يشيد الطلاب والخريجون بجودة التعليم في المعهد والفرص التي يوفرها للتعلم العملي والتدريب العملي.

القبول

مواعيد الفصول الدراسية

إحصائيات القبول
IELTS Data not available
TOEFL Data not available

بالنسبة لمتطلبات القبول والفصول الدراسية لكل برنامج أو دورة يرجى الرجوع إلى تفاصيل الدورة.

Or, contact us for more information

التخصصات المتوفرة 4

Tuition and application fees

Data not available

Estimated tuition fees as reported by the institution.

إحصائيات الرسوم الدراسية وطلب الالتحاق
الرسوم الدراسية (الطلبة المحليين) Data not available
Application fee (foreign students) Data not available
Student visa fee (foreign students) Data not available

رسوم المعيشة

Data not available

Average living cost in Malaysia

The amount is indicated taking into account the average cost of food, accommodation, etc in Malaysia for 2024

إحصائيات التكاليف
الطعام Data not available
السكن Data not available
Others Data not available

Ready to get started? Kickstart your university life

السكن

ON- Campus

إقامة سونواي موناش

إن إقامة سونواي موناش ليست مجرد "نزل طلاب"، بل هي إقامة طلابية من نمط شقق الشقق الفاخرة مع مجموعة واسعة من المرافق والوسائل لدعم تجربة مجتمع طلابي نشطة. تقع على بعد 3 دقائق سيرًا على الأقدام من جامعة موناش ماليزيا وعلى بعد 10 دقائق من جامعة سونواي / كلية سونواي، إن إقامة سونواي موناش تبعد بخطوة واحدة للسكان للتنقل من وإلى الفصول الدراسية.

إقامة سن-يو

تعتبر إقامة سن-يو هي الإقامة المفضلة لطلاب جميع الجنسيات الراغبين في تجربة "معاينة" لكيفية أن يكونوا شبابًا يعيشون في بيئة شقة. جميع الغرف في إقامة سن-يو على أساس مشاركة التوأم. على بعد مسافة 3 دقائق سيرًا على الأقدام من جامعة سونواي / كلية سونواي وعلى بعد 7 دقائق من جامعة موناش ماليزيا، إن إقامة سن-يو ليست مجرد إقامة بل هي أيضًا مكان آمن لسكانها للحفاظ على نمط حياة نشط وصحي. بالإضافة إلى المراقبة والدوريات الأمنية على مدار الساعة، تتوفر أيضًا مرافق رياضية متعددة.

شقة سن-يو

تقع شقة سن-يو، والتي تقع خلف الحرم الجامعي الرئيسي لجامعة سونواي / كلية سونواي، لسنوات عديدة بيت الطلاب لموقعها الاقتصادي والميسور والآمن. سيكون لسكان شقة سن-يو خيارًا للاختيار بين الإقامة في غرفة مشتركة التوأم أو الرباعية (مع اختيار بين قرب النافذة أو قرب الباب). تتكون وحدة الشقة من غرفتين مشتركتين التوأم وغرفة مشتركة رباعية. الحد الأقصى لعدد السكان في كل وحدة هو 8. على بعد مسافة قصيرة من جامعة سونواي / كلية سونواي، وعلى بعد 10 دقائق من جامعة موناش ماليزيا، تتميز شقة سن-يو بمراقبة أمنية على مدار الساعة ودوريات.

OFF Campus

نادويو 28 (5 دقائق سيرًا على الأقدام)

شقق إنداه فيلا (5 دقائق سيرًا على الأقدام)

شقة لاغون فيو بجوار جامعة سونواي

Campus

تقع في حرم جامعة سونواي/كلية سونواي التي تحتل 22 فدانًا من الأراضي الرئيسية في باندار سونواي، بيتالينغ جايا، ويبلغ تكلفة الحرم الحالي 350 مليون رنجيت ماليزي وهو مجهز بالكامل بالمرافق الأكاديمية والسكنية والرياضية، ويعد أحد أكبر وأحدث المؤسسات الخاصة في ماليزيا.

يتميز حرمنا الذي يستفيد من مرافق سونواي بتغطية الواي فاي المتاحة على مدار 24 ساعة في اليوم في الفصول الدراسية وقاعات المحاضرات والمقصف والمكتبة والساحات المفتوحة التي تعتبر ملائمة لمناقشات الطلاب والتواصل والتعلم الإلكتروني والعمل على المهام الدراسية.

تولي المعهد اهتمامًا بالغًا بالأمان ولذلك أنشأ فريق أمن وشرطة إضافية يعمل على مدار 24 ساعة ويتمتع أفراده بصفة شرطة إضافية بكامل الصلاحيات.

تشمل المرافق الممتازة حول الحرم:

- السكن
- الفصول التوضيحية
- المطابخ المتطورة
- المقصف
- المكتبة
- قاعة المحاضرات
- حمام سباحة
- المرافق الرياضية

التعداد الطلابي

قليل (1000 أو أقل)

Total population

التعداد الطلابي
Undergraduate students Data not available
الطلبة الأجانب Data not available
foreign students Data not available

الهدف

معهد فنون الطهي الفائز بجوائز عالمية معترف به على نطاق عالمي، حيث حصل على جائزة أفضل معهد للطهي لعامي 2016 و 2018 في حفل جوائز التميز لمنتدى النخبة العالمي للطعام في سنغافورة عامي 2016 و 2018.
يتم تدريس البرنامج من قبل شيفات رئيسيين مهاجرين من لو كوردون بلو الذين يمتلكون خبرة تزيد عن 20 عامًا في العمل في أرقى المطابخ والمطاعم الحاصلة على نجوم ميشلان في جميع أنحاء العالم.
تعتمد منهجية تدريس لو كوردون بلو على عروض الطهاة التوضيحية لتقديم تقنيات الطهي تليها الممارسة العملية للطلاب في المطابخ الحديثة المجهزة بأحدث التجهيزات (بحد أقصى 16 طالبًا في الفصل).
يعتبر خريجو الطهي من لو كوردون بلو الأكثر طلبًا من قبل صناعة الضيافة.

الصور

More

This website uses cookies to ensure you get the best experience. By using this site, you acknowledge that you have read and understand our Cookie Policy , Privacy Statement and Terms & Conditions .

Maximum 6 courses for comparison!

Chat on WhatsApp

Courses selected for comparison