EasyUni logo

Navigation

الجامعات

تحذير: نود تنبيهكم إلى وجود عمليات احتيال تستخدم اسم شركتنا (ايزي يوني) وتدعي وجود مكتب لنا في السعودية, الرجاء توخي الحذر وعدم تقديم المعلومات الشخصية أو الماليه لأي جهه غير قنواتنا الرسميه. علما ان مكتبنا الرئيسي في ماليزيا فقط

Universiti Tunku Abdul Rahman (UTAR) Cover Photo
Universiti Tunku Abdul Rahman (UTAR) Logo
Universiti Tunku Abdul Rahman (UTAR) Logo

جامعة تنكو عبد الرحمن | (University Tunku Abdul Rahman (UTAR

Malaysia

إحصائيات
# 99 THE Asia University Rankings 2018
82 Undergraduate programs
46 Postgraduate programs

Overview

Statistics
نوع المؤسسة التعليمية خاصة
Year established 2002
Campus setting Suburban
التعداد الطلابي كبير (أكثر من 10.000)
foreign students 4%
Nationalities 48

About جامعة تنكو عبد الرحمن | (University Tunku Abdul Rahman (UTAR

نبذة عن كلية تونكو عبد الرحمن الجامعية (TAR UC) Tunku Abdul Rahman University College
كلية تونكو عبد الرحمن جامعة (TAR UC) Tunku Abdul Rahman University College هي مؤسسة تعليمية راقية عرفت منذ أكثر من أربعة عقود بالتميز في تقديم تعليم عالي الجودة بتكلفة معقولة. وكانت تعرف باسم كلية تونكو عبد الرحمن (TAR UC) Tunku Abdul Rahman University College عند إنشائها في عام 1969.

 وفي عام 2013 تطورت إلى كلية جامعية (TAR UC) Tunku Abdul Rahman University College تمنح شهادات البكالوريوس وتقدم برامج الدراسات العليا. تتلقى كلية تونكو عبد الرحمن الجامعية(TAR UC) Tunku Abdul Rahman University College دعما/ منحا من الحكومة كي توفر التعليم بتكلفة معقولة لجميع المواطنين الماليزيين.

وحاليا تضم كلية تونكو عبد الرحمن الجامعية (TAR UC) Tunku Abdul Rahman University College 28 ألف طالب في أكثر من 100 برنامج دراسي تغطي مجموعة متنوعة من التخصصات، ولديها أربعة مواقع في كل من كوالالمبور Kuala Lumpur وبينانج Penang وجوهور Johor وبيراك Perak ، كما يوجد فرعان للكلية في باهانج Pahang وصباح Sabah.

 

القبول

مواعيد الفصول الدراسية

إحصائيات القبول
IELTS 5.0+
TOEFL 500.0+

بالنسبة لمتطلبات القبول والفصول الدراسية لكل برنامج أو دورة يرجى الرجوع إلى تفاصيل الدورة.

Or, contact us for more information

التخصصات المتوفرة 130

Tuition and application fees

SR 8146 - SR 40734 سنوياً

Estimated tuition fees as reported by the institution.

إحصائيات الرسوم الدراسية وطلب الالتحاق
الرسوم الدراسية (الطلبة المحليين) SR 81
Application fee (foreign students) SR 488
Student visa fee (foreign students) SR 1955

رسوم المعيشة

SR 814 per month

Average living cost in Malaysia

The amount is indicated taking into account the average cost of food, accommodation, etc in Malaysia for 2023

إحصائيات التكاليف
الطعام SR 488
السكن SR 244
Others Data not available

Ready to get started? Kickstart your university life

السكن

تمتلك الكلية الجامعية  10 مباني لسكن الطلبة، ويضم كل منها 5 طوابق، وتقع داخل الحرم الجامعي. الإقامة في غرف ثنائية مشتركة، مفروشة بأسرة وخزائن وموائد وكراسي.

وتوفر الكلية الجامعية أيضا خيار الإقامة خارج الحرم الجامعي، في السكن الجامعي الجديد في داناو كوتا على بعد 3 كم فقط من الحرم الجامعي الرئيسي لـ  (TAR UC) Tunku Abdul Rahman University College بكوالالمبور.

وعلى جميع الطلاب الدوليين الراغبين في الإقامة بالسكن الموجود داخل الحرم الجامعي تقديم استمارة طلب الإقامة إلى مكتب الطلاب الدوليين في أقرب وقت ممكن، حيث يتم توزيع الغرف بأسبقية التقديم.

أما الطلاب الدوليون الذين يرغبون في الإقامة خارج الحرم الجامعي، فيمكنهم اختيار سكن مناسب لاحتياجاتهم من مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة خارج الحرم الجامعي في المناطق السكنية القريبة في محيط الكلية الجامعية، حيث توجد بها شقق ومجمعات سكنية ومنازل متاحة للإيجار.

Campus

يقع الحرم الجامعي الرئيسي لـ  (TAR UC) Tunku Abdul Rahman University College بكوالالمبور في شارع جنتينج كيلانج، سيتاباك Jalan Genting Kelang, Setapak,. ويمتد على مساحة 186 فدان في تصميم رائع يجمع بين الطبيعة والتقدم العصري، يوفر للطلاب بيئة خضراء وارفة تنتشر بها الشرفات والعرائش في الحدائق، بالإضافة إلى مرافق حديثة متطورة تجعل الدراسة تجربة تعليمية ملهمة وفريدة من نوعها.

يقع الحرم الجامعي الرئيسي لـ  (TAR UC) Tunku Abdul Rahman University College في شارع جنتينج كيلانج، سيتاباك على بعد 8 كم تقريبا عن مدينة كوالالمبور. ويمتد على مساحة 186 فدان. تم تصميم الحرم الجامعي ليوفر بيئة ملائمة تساعد على الدراسة والاسترخاء، وقد تم الحفاظ على طبيعة الأرض والتلال في تصميم الحرم الجامعي الذي يتكون من طبقات متعددة المستويات تمتزج مع البيئة الطبيعية.

ومن السهل الوصول إلى الحرم الجامعي بواسطة المواصلات العامة مثل السكك الحديدية الخفيفة (LRT)، والطرق السريعة والطرق الدائري الأوسط. وعلى مسافة غير بعيدة توجد مجمعات التسوق الرئيسية مثل جايا جوسكو و كارفور و جيانت و وانجسا ووك وكي إل فستيفال سيتي، بالإضافة إلى العديد من المزارات الهامة مثل حديقة الحيوان الوطنية وكهوف باتو و رويال سيلانجور بيوتر وبحيرة تيتي وانجسا. كما تتميز المنطقة المحلية بما تقدمه من مجموعة متنوعة من المأكولات الصينية والماليزية والهندية والتايلاندية والغربية.

التعداد الطلابي

كبير (أكثر من 10.000)

Total population

التعداد الطلابي
Undergraduate students 18000
الطلبة الأجانب 2000
foreign students Data not available

الصور

More

This website uses cookies to ensure you get the best experience. By using this site, you acknowledge that you have read and understand our Cookie Policy , Privacy Statement and Terms & Conditions .

Maximum 6 courses for comparison!

Chat on WhatsApp

Courses selected for comparison