الجامعات المحفوظة في قائمتك

جامعة كوالالمبور الخاصة | (Waikato Institute of Technology (Wintec

Hamilton, Waikato, نيوزيلندا
محيط الحرم الجامعي تواصل مع المؤسسة مباشرة
رسوم المعيشة تواصل مع المؤسسة مباشرة
التعداد الطلابي Large (More than 10,000)
الطلبة الأجانب 6%
نوع المؤسسة التعليمية حكومي

حول جامعة كوالالمبور الخاصة | (Waikato Institute of Technology (Wintec

تعد جامعة كوالالمبور الخاصة KualaLumpur Metropolitan University College مؤسسة تعليمة عالية تمتاز بالرقي و الابتكار، فهي تضم 6 كليات مختلفة تقدم ما يقرب من أربعين برنامجا وأكثر. 
تم تأسيس الجامعة في عام 2006، وتعمل الجامعة علي تأسيس الطلاب وتمنحهم شهادات التخرج ودرجات الماجيستير التي  تؤهلهم للتعامل مع الحياة الواقعية العملية وهو ما يعد طريقا للنجاح.  وتطور الجامعة من نفسها كذلك باستمرار من خلال برامج مرتبطة خاصة لتفي باحتياجات الطلاب. 
كما يتم تطوير البرامج الأكاديمية من خلال لجان استشارية مع رجال الأعمال، والصناعة، والقطاع الحكومي وأيضا المهنيين.

 

معلومات الحرم الجامعي

يتعرض الطلاب داخل جامعة كوالالمبور KLMUC لبيئة متعددة الثقافات داخل الحرم الجامعي، وهذا ما يهيئهم لمستقبل مهني ناجح. حيث تعمل الجامعة علي استثمار الملايين من الرينجيتات (العملة الماليزية) لتضمن للطلاب إمدادهم بأحدث المعدات والتكنولوجيا من أجل الاستعداد للعمل الحقيقي. 
يتكون الحرم الجامعي للجامعة من بنائين ويتم تجديد المرافق الأساسية باستمرار وفقا لاحتياجات سوق العمل أو التنمية المرتبطة بالصناعة. ويتوافر بالحرم الجامعي العديد من المرافق الرياضية والتربوية علي حد سواء.  

 

يقع الحرم الجامعي لجامعة كوالالمبور KualaLumpur Metropolitan University College (KLMUC) في قلب مدينة كوالالمبور. مما يجعل  من اليسير الوصول إليها بواسطة وسائل النقل العامة. فكل الخدمات المناسبة تجدها أمامك مثل؛ القطار الخفيف، والقطار الحديدي، والحافلات والسيارات الأجرة. 
ويستطيع الطلاب الوصول إلي الجامعة من خلال القطارات الخفيفة، والحافلات والسيارات الأجرة من أي محطة متاحة لهذه الوسائل حول منطقة الإقامة. 

كما توفر الجامعة خدمات نقل بالأتوبيس من الحرم الجامعي إلي مكان الإقامة سواء كان السكن الجامعي أو سكن مستقل.

السكن الطلابي

يستطيع الطلاب التركيز في دراستهم في بيئة أمنة ويستمتعوا بفرصة التفاعل مع زملائهم في السكن من الطلبة في جامعة كوالالمبور، هذا أيضا ما يحفز عندهم العمل الجماعي وينمي مهارات التواصل لديهم. ويسكن كل من الطلاب الذكور والإناث في وحدات منفصلة. 
تعمل الجامعة حاليا علي توفير إقامة لأكثر من 200 طالب، و كل وحدة للإقامة تتكون من سكن مريح وأنيق قد يتسع لعشرة أو 12 طالب. 
التسهيلات الأساسية التي يتم توفيرها للطلاب في السكن كالتالي: 
1- أسرة مريحة
2- مكاتب و كراسي للمذاكرة
3- خزانات للملابس
4- أمن 

مصاريف الإقامة للفرد: 
 - رسوم السكن للطالب  
*  شهر للوحدة الأساسية
* شهرين للجناح خاص 

- التأجير الشهري 
* وحدة أساسية = 200 رينجيت 
* جناح خاص = من 300 إلي 500 رينجيت وفقا لنوعية الحجرة 

الوحدة الأساسية
كل وحدة إقامة لكل طالب تتكون من الأثاث اللازم مثل؛ سرير، ومرتبة،مكتب للمذاكرة وكراسي، سخان ماء ودولاب. 

الجناح الخاص
كل وحدة إقامة لكل طالب تتكون من أثاث خاص مثل؛ سرير خشبي، ومرتبة، مكتب للمذاكرة وكراسي، وطاولة طعام،وكنبة، وتلفزيون شاشة مسطحة، وثلاجة، وأدوات مطبخ ،وأغطية، وسخان ماء، ودولاب.

الصور

التخصصات المتوفرة 10

Accounting & Finance 1 Applied, Pure Sciences 1 Business, Management 1 Computer Science, IT 2 Creative Arts & Design 2 Education and Teaching 1 Engineering 3 Health and Medicine 2 Humanities & Social Sciences 1 Sports Science 1

جهة الإتصال

أراء الأخرين 0

لم يقم أحد بالتعليق بعد.
كن الأول

المشاركة