الجامعات المحفوظة في قائمتك

دار الحكمة | Dar Alhekma

jeddah, المملكة العربية السعودية
محيط الحرم الجامعي تواصل مع المؤسسة مباشرة
رسوم المعيشة SR 2,000 لكل month
التعداد الطلابي Medium (1,001 to 10,000)
الطلبة الأجانب تواصل مع المؤسسة مباشرة
نوع المؤسسة التعليمية خاصة

حول دار الحكمة | Dar Alhekma

دار الحكمة هي جامعة غير ربحية تأسست عام 1999 وتم تخريج أول دفعة من طالباتها في عام 2003م. وعرفت كمجتمع تعليمي يعزز التميز والتفكير الإبداعي والمستقل بين طالباتها، وستكون خريجات جامعة دار الحكمة قادرات على احداث التغيير الإيجابي من أجل تحسين الأشخاص والأسرة والمجتمع.

تدير الجامعة هيئة تدريس سعودية عالية التأهيل ومقيمين مأهلين تأهيل على أعلى المعايير، لتقديم خدمات أكاديمية على أعلى المستويات. وتتعدد البرامج الدراسية والطلابية بدار الحكمة وتسعى في مجملها لانتاج خريجة ناجحة مسؤولة قادرة على المساهمة في اقتصاد الوطن ورسالته.

جامعة دار الحكمة معتمدة من المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي (هيئة تقويم التعليم).

معلومات الحرم الجامعي

الحرم الجامعي : 

تبلغ مساحة الجامعة 26,500 متر مربع، والتي تستوعب مايصل إلى 1500 طالبة. هذه المساحة تتضمن الفصول الدراسية، معامل الكمبيوتر، مختبرات العلوم، مكاتب أعضاء هيئة التدريس، المكاتب الإدارية، ومكتبة بحيث أن جميعها مجهزة لتقديم بيئة تعليمية فنية. يوجد مساحة للخدمات الطلابية والأنشطة تشمل غرف للصلاة، وتقديم المشورة المهنية ومركز للخدمات الصحية، ومرافق ترفيهية ومكاتب وقاعات للإجتماعات، وصالات للنوادي الطلابية وصالة رياضية وكافتيريات.

الخدمات الإجتماعية:

جعلت جامعة دار الحكمة خدمة المجتمع جزءا من منهاهجها فلا تتخرج طالبة دار الحكمة دون تحقيق مئة ساعة من الخدمة الاجتماعية. وقد اشتركت الطالبات في الكثير من الأنشطة الجماعية لحماية البيئة أو الأنشطة الأخرى 

الصحة الجسدية:

لدى طالبات جامعة دار الحكمة الخيار للإشترك في المباريات والأندية الرياضية بالجامعة التي أصبحت جزءا ثريا من الحياة الجامعية خصوصا بعد فوز فريق دار الحكمة في مباريات رياضية عديدة على مستوى منطقة مكة المكرمة. وبالجامعة صالات رياضية عدة لكرة السلة وتنس الطاولة وتنس الريشة وغيرها من الألعاب الرياضية.

 

الصور

التخصصات المتوفرة 8

Accounting & Finance 1 Architecture, Building 1 Business, Management 5 Education and Teaching 1 Law 2

جهة الإتصال

أراء الأخرين 0

لم يقم أحد بالتعليق بعد.
كن الأول

المشاركة