الجامعات المحفوظة في قائمتك

جامعة نيوكاسل | Newcastle University

نيوكاسل, England, بريطانيا
التصنيف:
  • 213 THE World University Rankings 2014-2015
  • 127 QS World University Rankings 2014
  • 129 QS World University Rankings 2013
  • 198 THE World University Rankings 2013-2014
  • 162 QS World University Rankings 2015
  • 196 THE World University Rankings 2015-2016
  • 161 QS World University Rankings 2018
محيط الحرم الجامعي Urban
رسوم المعيشة SR 7,540 لكل month
التعداد الطلابي Large (More than 10,000)
الطلبة الأجانب تواصل مع المؤسسة مباشرة
نوع المؤسسة التعليمية حكومي

حول جامعة نيوكاسل | Newcastle University

تقع جامعة نيوكاسل Newcastle University في شمال شرق إنجلترا، تمتاز الجامعة بسمعتها العالمية في ما يتعلق بجودة التدريس العالية وأساليب البحث الحديثة. تقبل الجامعة طلاب من مختلف أنحاء العالم وحاليا تضم أكثر من 3000 طالب دولي من أكثر من 100 دولة. تم تأسيس جامعة نيوكاسل في عام 1834 وكانت في ذلك الوقت كلية للطب والجراحة، والأن تعد الجامعة واحدة من الجامعات الدولية الرائدة في المملكة المتحدة. 

طورت جامعة نيوكاسل Newcastle University من مجالات التدريس والبحث لتتسع للمجالات الكبيرة والمتنوعة في مختلف الموضوعات. تلك المجالات تشمل: الفنون، والعلوم الإنسانية، العلوم الحيوية والطب الحيوي، العلوم الزراعية والبيئية، وإدارة الأعمال، والتعليم، علوم الاتصالات واللغات، علوم الكمبيوتر والهندسة، الطب وطب الأسنان، العلوم الرياضية والفيزيائية، والعلوم الاجتماعية، والقانون. 

تعد جامعة نيوكاسل Newcastle University عضو في مجموعة رسل للنخبة، تلك المجموعة عبارة عن مؤسسة رائدة في البحث وتضم جامعات النخبة القوية في المملكة المتحدة. في جامعة نيوكاسل تستطيع أن تستفيد من المدي الواسع في تمييز الخدمات الأكاديمية التي سوف تقوي خبراتك كطالب، وسوف تزيد من فرص التوظيف لديك، وأيضا سوف تساعدك في إعداد سيرتك المهنية المستقبلية.

 

معلومات الحرم الجامعي

إن مكتبة جامعة نيوكاسل Newcastle University هي المكتبة الوحيدة في المملكة المتحدة التي تم منحها ميثاق مارك للتمييز في خدمة العملاء للمرة الخامسة علي التوالي وهذا يعد اعتراف بوجود بيئة تعلم عالية الجودة للطلاب. توفر جامعة نيوكاسل العديد من مباني الإقامة منها يشمل التغذية ومنها لا يشملها وتلك المباني متاحة لطلاب المرحلة الأولي وتقع حول مدينة نيوكاسل. هناك عدة أماكن مشهورة في نيوكاسل بها منازل وشقق خاصة للطلاب خارج الحرم الجامعي مثل: جيسموند، وهاندرسون، وفيكتوريا، وإيستون. 

 

تقع جامعة نيوكاسل في شمال شرق أنجلترا، هناك خطوط نقل ممتازة تربط بينها وبين معظم مدن المملكة المتحدة والمدن الدولية. تقع مدينة نيوكاسل علي بعد ثلاث ساعات بالقطار من لندن. 

 

السكن الطلابي

إن تكلفة العيش في مدينة نيوكاسل أقل بكثير مقارنة بالعديد من مدن المملكة المتحدة. لذلك فإن تكلفة الإقامة في الحرم الجامعي تعد بسيطة، هناك العديد من وسائل الترفيه  يصل إليها مشيا علي الأقدام ومتاح أيضا متاجر بها خصم للطلاب في المدينة. تعد جامعة نيوكاسل أكثر مدينة حضارية ومبهجة في المملكة المتحدة، وسوف تصبح بسرعة مركز مشهور للثقافة والعلوم. هناك شبكة واسعة لحافلات النقل وأيضا يوجد نفق للمترو وله محطات قريبة من الحرم الجامعي مما يجعل التنقل حول المدينة سريع ويسير. 

الصور

التخصصات المتوفرة 10

Applied, Pure Sciences 1 Business, Management 1 Computer Science, IT 2 Engineering 4 English Language 1 Health and Medicine 1 Humanities & Social Sciences 1

جهة الإتصال

أراء الأخرين 0

لم يقم أحد بالتعليق بعد.
كن الأول

المشاركة