الجامعات المحفوظة في قائمتك

جامعة موري ستيت | Murray State University

أمريكا
محيط الحرم الجامعي تواصل مع المؤسسة مباشرة
رسوم المعيشة تواصل مع المؤسسة مباشرة
التعداد الطلابي تواصل مع المؤسسة مباشرة
الطلبة الأجانب تواصل مع المؤسسة مباشرة
نوع المؤسسة التعليمية حكومي

حول جامعة موري ستيت | Murray State University

جامعة موري ستيت Murray State University تقدم لك الكلية السكنية – مجتمع طلابي صغير يقوده أعضاء هيئة التدريس، ويوفر للطالب العديد من فرص التنمية الشخصية والتعليمية. وهذا يختلف عن البرامج السكنية التي توجد في معظم الجامعات. فبينما تتحدث الجامعات الأخرى عن الحياة السكنية، تقوم جامعة موري ستيت بتطبيقها على أرض الواقع: التوجيه الأكاديمي والأنشطة الاجتماعية والمرافق الترفيهية. في كل عام، هناك أكثر من 300 فعالية وأنشطة مختلفة ليشارك بها الطلاب. 


كما يتواجد أعضاء هيئة التدريس أيضا في السكن الجامعي، ويتحملون المسؤولية عن حياتك الأكاديمية، والتعرف عليك جيدا لتقديم المشورة الملائمة لك تحديدا.

 

معلومات الحرم الجامعي

يعد الحرم الجامعي لجامعة موري ستيت مكانا لطيفا يسوده الود ويضم مرافق للطعام، وخدمات أمن على مدار 24 ساعة لضمان السلامة العامة وعيادة صحية للطلبة. والسكن الجامعي ليست مجرد مكانا تقيم به؛ فهو صغير بحيث يتمكن الطلاب من التعارف والاندماج بسهولة. وكل سكن جامعي لديه فرق رياضية وأنشطة وتقاليد خاصة به داخل الجامعة،. أما الطلبة الذين لا يقيمون في الحرم الجامعي، فلا يزال بإمكانهم التمتع بتجربة الحياة الجامعية الرائعة.

تقع الجامعة في مدينة موري، وهي مدينة صغيرة في جنوب غرب ولاية كنتاكي.

السكن الطلابي

يجب على الطلاب الجدد التقدم بطلب الالتحاق للفصل الدراسي 2016-2017 عبر الإنترنت من خلال حساب الطالب على موقع myGate. بعد تسجيل الدخول إلى myGate يرجى النقر على علامة التبويب Money Tab للوصول إلى تطبيق إسكان الطلبة على الإنترنت. وجميع المعلومات حول إسكان الطلبة توجد على موقع myGate تحت علامة التبويب Money Tab.

الصور

التخصصات المتوفرة 10

Accounting & Finance 2 Applied, Pure Sciences 3 Business, Management 2 Humanities & Social Sciences 1 Mass Communication & Media 2

جهة الإتصال

أراء الأخرين 0

لم يقم أحد بالتعليق بعد.
كن الأول

المشاركة