الجامعات المحفوظة في قائمتك

جامعة الاتحاد في أستراليا | Federation University Australia

Victoria, أستراليا
محيط الحرم الجامعي Suburban
رسوم المعيشة SR 4,317 لكل month
التعداد الطلابي Large (More than 10,000)
الطلبة الأجانب 2%
نوع المؤسسة التعليمية حكومي

حول جامعة الاتحاد في أستراليا | Federation University Australia

تعد جامعة الاتحاد في أستراليا  Federation University Australia أحدث جامعة بنيت في أستراليا قائمة علي تاريخ من النجاح، فقد تم إنشائها من خلال ضم جامعتين معا وهما جامعة بالارات وحرم جيبسلاند الجامعي لجامعة موناش. 

لقد كنا أول جامعة إقليمية ومتعددة القطاعات وأيضا ثالث أقدم موقع للتعليم العالي في أستراليا.

معلومات الحرم الجامعي

إن جامعة الاتحاد FediUni هي أكبر مؤسسة تعليمية في مدينة فيكتوريا، لديها حرم جامعية في كل من مدينة بالارات، ومدينة جيبسلاند، ومدينة يميرا وكل منهم يعمل علي تيسير الدراسة. تضم الجامعة ما يقرب من 500 أستاذ جامعي من نخبة الأساتذة المسئولون عن التدريس وحث الطلاب علي التمييز. 

  •  الحرم الجامعي بميت هيلين (مدينة بالارات)
  •  حرم SMB الجامعي (مدينة بالارات)
  •  الحرم الجامعي بشارع كامب (مدينة بالارات)
  •  حرم جيبسلاند الجامعي (مدينة شورشيل)
  •  حرم ويميرا الجامعي (مدينة هورشام، اراراتوستاويل) 

الحرم الجامعي بشارع كامب: يقع  في منتصف مدينة بالارات، هذا الحرم هو مقر أكاديمية الفنون. يتكون الحرم من المبني القديم للبريد العام، والمحكمة القديمة، وعدة من المباني الجديدة التي تم الانتهاء من بنائها في عام 2002. 

حرم SMB الجامعي: يقع في منتصف بالارات، يضم المدرسة الأصلية للمناجم وسجن بالارات جاول القديم. تقدم الجامعة في هذا الحرم تدريب منذ مرحلة الحصول علي الشهادة ثم الشهادة العليا إلي مرحلة الدراسة لدرجة علمية.

حرم مونت هيلين الجامعي: يقع في مونت هيلين علي بعد 15 كيلومتر جنوب بالارات، تمتاز هذه المنطقة بطبيعتها الخلابة. فهذا الحرم هو أكبر حرم جامعي لجامعة الاتحاد بأستراليا، يوجد به مكانين للإقامة في بيتر لالور وبيلا جويرني. 

يضم هذا الحرم شتي الكليات مثل: كلية التربية  والآداب، وكلية علوم الصحة، وكلية العلوم، كلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات، وكلية إدارة الأعمال. 

السكن الطلابي

يتم تقديم طلب الالتحاق للإقامة في الجامعة عبر الانترنت. ولكن قبل تقديم طلب الالتحاق قم بقراءة كل المعلومات الموجودة في هذا القسم بعناية، فهذه المعلومات تضم إجابات لعديد من الأسئلة التي تم طرحها قبل ذلك حول عملية التقديم وهذا للتأكد من أن طلب التحاقك قد تم بطريقة صحيحة. 

الصور

التخصصات المتوفرة 6

Business, Management 1 Creative Arts & Design 1 Humanities & Social Sciences 2 Sports Science 2

جهة الإتصال

أراء الأخرين 0

لم يقم أحد بالتعليق بعد.
كن الأول

المشاركة