الجامعات المحفوظة في قائمتك

جامعة جبل سانت فنسنت | Mount Saint Vincent University

هاليفاكس, Nova Scotia, كندا
محيط الحرم الجامعي تواصل مع المؤسسة مباشرة
رسوم المعيشة تواصل مع المؤسسة مباشرة
التعداد الطلابي تواصل مع المؤسسة مباشرة
الطلبة الأجانب تواصل مع المؤسسة مباشرة
نوع المؤسسة التعليمية حكومي

حول جامعة جبل سانت فنسنت | Mount Saint Vincent University

إن جامعة جبل سانت فنسنت Mount Saint Vincent University ملتزمة بكونها مثالاً للتعليم الإبداعي والبحث العلمي الذى يثرى المواطنين المسئولين اجتماعياً حول العالم. مع مزيج فريد من الشغف والفردية، وتؤثر الجامعة (the Mount) في العالم تأثيراً اجتماعياً لا مثيل له في المنزل، والبلاد، وفى جميع أنحاء العالم.
جامعة جبل سانت فنسنت Mount Saint Vincent University تقع على بعد دقائق من مدينة هاليفاكس عاصمة مقاطعة نوفا سكوشا، وهى معروفة بحجم فصولها الدراسية الصغيرة ونهجها الشخصي في التعلم. ويستفيد من برامج الجامعة وشعورها الفريد بالمجتمع مزيج من أكثر من أربعة آلاف (4000) رجل و امرأة من جميع أنحاء كندا ومن أكثر من خمسين (50) دولة حول العالم من خلال الفصول الدراسية بداخل الحرم أو من خلال فرص التعلم عن بعد. 

 

معلومات الحرم الجامعي

يطل على حوض بيدفورد، إن الحرم الجامعي الخاص بنا الذى مساحته أربعون (40) فداناً. جامعة الجبل (the Mount) معروفة عالمياً ببرامجها الفريدة، وبفرص البحث العلمي لطلاب الجامعة، وأيضاًبفصولها ذات الحجم الصغير في كندا.

في أثناء زيارتك للحرم الجامعي يمكنك أن:
• تشترك في رحلة دليلها هو أحد سفراء الطلبة
• تتقابل وجهاً لوجه مع مُعلّم في مجال تخصصك
• تجلس في فصل من فصول الدراسة
• تنغمس في الطعام في قاعات الطعام ذات الخمس نجوم
• تلتقى بالموظف المسئول عن قبول الطلاب
• أو أن تتقدم بطلب للالتحاق
• من وسط مدينة هاليفاكس:
من طريق بارينجتون، أكمل الطريق للشمال حتى تصل لطريق بيدفورد السريع الثاني ( المتجه إلى بيدفورد). أكمل الطريق إلى الشمال على طريق بيدفورد السريع، يقع حرم جامعة الجبل (the Mount) على الجانب الغربي من الطريق السريع. على بعد ثمان (8) دقائق فقط بالسيارة من وسط مدينة هاليفاكس.
 
• من دارتموث:
اعبر جسر ماكدونالد (جسر ماكاى) ناحية طريق بارينجتون في مدينة هاليفاكس. أكمل الطريق للشمال حتى تصل لطريق بيدفورد السريع الثاني ( المتجه إلى بيدفورد). أكمل الطريق إلى الشمال على طريق بيدفورد السريع، يقع حرم جامعة الجبل (The Mount) على الجانب الغربي من الطريق السريع. على بعد من خمس لثمان دقائق فقط بالسيارة من جسور دارتموث.
 
• من مطار هاليفاكس الدولي:
من عند المطار، اذهب في الطريق السريع رقم 102 جنوباً نحو مدينة هاليفاكس، أكمل على نفس الطريق حتى تصل للمخرج 2، اذهب شرقاً عبر المخرج على طريق بحيرة كيرنى ناحية طريق بيدفورد السريع الثاني، ثم اذهب جنوباً على طريق بيدفورد السريع. تقع جامعة الجبل (the Mount) على الجانب الغربي من الطريق، على بعد حوالى عشرون دقيقة من المطار.

السكن الطلابي

توفر الجامعة ثلاثة مبان مفروشة للإقامة بداخل الحرم للرجال والنساء: مبنى أسّيسى Assisi Hall, والبريتشس The Birches، وويستوود Westwood. يوجد بمبنى أسّيسى ومبنى البريتشس غرف النوم الفردية العادية بداخل الحرم، بينما يقدم ويستوود الغرف الفردية المميزة أو نظام الشقق لهؤلاء من هم أكبر من 19 عاماً. وبصرف النظر عن الراحة في الحياة بالقرب من الفصول الدراسية، والمعامل، والكافتيريا، والمكتبة، والنادي الرياضي وأكثر من هذا، فسيقول لك طلاب جامعة الجبل(the Mount)أن الحياة بداخل الحرم تعد افضل الطرق للاندماج مع حياة الجامعة. ونحن نريدك أن تلقى نظرة بالأسفل لتعرف أكثر عن خيارات السكن المتاحة.

الصور

التخصصات المتوفرة 10

Accounting & Finance 1 Business, Management 1 Creative Arts & Design 2 Education and Teaching 1 Humanities & Social Sciences 2 Mass Communication & Media 3

جهة الإتصال

أراء الأخرين 0

لم يقم أحد بالتعليق بعد.
كن الأول

المشاركة