الجامعات المحفوظة في قائمتك

جامعة ترينت | Trent University

كندا
محيط الحرم الجامعي تواصل مع المؤسسة مباشرة
رسوم المعيشة تواصل مع المؤسسة مباشرة
التعداد الطلابي تواصل مع المؤسسة مباشرة
الطلبة الأجانب تواصل مع المؤسسة مباشرة
نوع المؤسسة التعليمية تواصل مع المؤسسة مباشرة

حول جامعة ترينت | Trent University

جامعة ترينت Trent University هي جامعة تدرس الفنون الحرة والعلوم وتطل على نهر أوتونابي في مدينة بيتربورو بمقاطعة أونتاريو في كندا. تأسست الجامعة من خلال جهود لجنة المواطنين لإنشاء جامعة تخدم منطقة وادي ترينت. وتبلغ مساحة فرع سيمونز في مدينة ترينت حوالي 5.6 كم2 (2.2 ميل2)، وأكثر من نصف هذه المساحة يمثل جزء من المناطق الطبيعية في ترينت، وهي محمية بيئية للحفاظ على تنوع الحياة البرية. وتضم الجامعة عددا من الكليات: شامبلين، ليدي إيتون، كاثارين بار ترايل، أوتونابي، بيتر جزوفسكي، وجوليان بلاكبيرن. وجميع الكليات لديها سكن جامعي وصالة طعام وحكومة طلابية خاصة بها، باستثناء كلية جوليان بلاكبيرن التي لا يوجد بها سكن جامعي وتضم 1700 طالب غير متفرغ بجامعة ترينت. وضع المهندس المعماري الكندي رون ثوم خطة تصميم الحرم الجامعي والكليات الأصلية. وجزء كبير من الحرم الجامعي الرئيسي يتكون من الأرض التي تبرعت بها GE كندا. وتقدم جامعة ترينت برامج دراسية للطلبة المتفرغين وغير المتفرغين في أوشاوا بالفرع الجديد لطريق ثورنتون، وقد التحق بها ما يزيد عن 800 طالب. ومن الدورات الدراسية الشهيرة في جامعة ترينت برنامج التعليم المتزامن بين جامعتي كوينز وترينت، وكلية التعليم بجامعة ترينت، والبرنامج المشترك مع كلية فليمنج، حيث يحصل الطلاب على شهادة البكالوريوس في علوم الطب الشرعي، وكذلك بكالورويوس في التمريض.

معلومات الحرم الجامعي

تقدم جامعة ترينت Trent University عددا من المقررات الدراسية عبر الانترنت، كما توجد بعض الدروس المعتمدة على الانترنت فيما يقرب من 70% من إجمالي المقررات الدراسية في الجامعة.  ونظام إدارة التعليم LMS الرئيسي في جامعة ترينت هو WebCt. ويتم شرح محاضرات بعض المقررات على شبكة الانترنت للطلاب باستخدام موقع PANOPTO.

وتوفر جامعة ترينت نظامين منفصلين للاتصال بشبكة الانترنت اللاسلكية وهما AirTrent  و  AirTrent Express

تطل جامعة ترينت Trent University على نهر أوتونابي في مدينة بيتربورو بمقاطعة أونتاريو في كندا

الصور

التخصصات المتوفرة 9

Accounting & Finance 1 Applied, Pure Sciences 1 Business, Management 2 Computer Science, IT 1 Humanities & Social Sciences 4

جهة الإتصال

أراء الأخرين 0

لم يقم أحد بالتعليق بعد.
كن الأول

المشاركة