الجامعات المحفوظة في قائمتك

جامعة جزيرة الأمير إدوارد | (University of Prince Edward Island (UPEI

كندا
محيط الحرم الجامعي تواصل مع المؤسسة مباشرة
رسوم المعيشة تواصل مع المؤسسة مباشرة
التعداد الطلابي تواصل مع المؤسسة مباشرة
الطلبة الأجانب تواصل مع المؤسسة مباشرة
نوع المؤسسة التعليمية حكومي

حول جامعة جزيرة الأمير إدوارد | (University of Prince Edward Island (UPEI

تضم جامعة برنس إدوارد أيلاند (UPEI) University of Prince Edward Island's 4 كليات (الفنون والتعليم والعلوم والطب البيطري) ومدرستين (إدارة الأعمال والتمريض) والتي تقدم مجموعة واسعة من البرامج الدراسية والشهادات الجامعية إلى ما يقرب من 4400 طالب بالمراحل الجامعية والدراسات العليا والدكتوراه.

 كما تضم العديد من الكراسي الجامعية لبرنامج البحوث الكندي، وهي كرسي أبحاث التميز الكندي في علم الأوبئة المائية، بالإضافة إلى الكراسي البحثية المعتمدة على المنح، والفائزين بجائزة M3 للتدريس، توفر جامعة UPEI لطلابها إمكانية الوصول إلى أكثر من 1100 من أعضاء هيئة التدريس والباحثين المتميزين. وتضم جامعة UPEI طلابا متنوعين أتوا من جميع المواقع المحلية والإقليمية والوطنية والعالمية. وفي يناير 2015، كان الطلاب الدوليون المنتمون لأكثر من 60 بلدا يمثلون 16% من إجمالي الطلاب المسجلين في الجامعة.

 

معلومات الحرم الجامعي

تم تجديد مبانيSDU  الأصلية الواقعة في مركز الجامعة للحفاظ على سلامة تصميمها الجمالي الخارجي مع تلبية المعايير الحديثة. وكلا من المبنى الرئيسي، الذي بني في عام 1854، وقاعة دالتون، التي بنيت بين عامي 1917 و 1919، مسجلان في قائمة الأماكن التاريخية في كندا.

كما تعد القاعة التذكارية للحرب (ويطلق عليها ميموريال هول) من المعالم الهامة في حرم جامعة UPEI . وقد بنيت كمبنى سكني للرجال في عام 1946، القاعة التذكارية تكرم الخريجين الذين تم تجنيدهم وتوفوا في الحربين العالميتين الأولى والثانية.

يقع حرم جامعة برنس إدوارد أيلاند (UPEI) University of Prince Edward Island's عند تقاطع شارع بلفيدير مع شارع الجامعة في مدينة شارلوت تاون، عاصمة برنس إدوارد أيلاند، ويمتد على مساحة 134 فدان (54 هكتار) ويمر طريق الكونفدرالية إلى جانب حده الشرقي.

السكن الطلابي

قاعة بيل أند دينيس أندرو:

بدأت قاعة أندرو هول في استقبال شاغليها للفصل الدراسي شتاء 2006. يتكون المبنى من 67 جناحا مزدوجا (مصممة لطالبين)، مع 9 أجنحة مفردة و 5 أجنحة ثلاثية. وكل جناح مجهز بثلاجة وميكروويف وتلفاز. جميع غرف النوم فردية وتحتوي على سرير مزدوج ومساحة عمل كبيرة.

وقد سميت هذه القاعة تكريما لبيل ودينيس أندرو. درس بيل الهندسة في جامعة برنس إدوارد أيلاند (UPEI) University of Prince Edward Island's عام 1973 وتولى منصب الرئيس التنفيذي لشركة بين ويست للبترول. وعين رئيسا للجامعة في عام 2003 وأعيد تعيينه مؤخرا لولاية ثانية. ويمتلك مع زوجته دينيس مؤسسة لسباق الخيول في ألبرتا وهم شركاء في مزارع ميريديان في ميلتون حيث تربى سلالات الخيول القياسية.

ترتبط قاعة أندرو هول على مستويين مع قاعة الطعام واندا وايت القائمة حيث تم توسيع منطقة الطعام وتحديث منطقة الخدمات الغذائية.

 

 

الصور

التخصصات المتوفرة 21

Accounting & Finance 2 Business, Management 2 Computer Science, IT 2 Creative Arts & Design 10 Education and Teaching 3 English Language 1 Humanities & Social Sciences 5

جهة الإتصال

أراء الأخرين 0

لم يقم أحد بالتعليق بعد.
كن الأول

المشاركة