الجامعات المحفوظة في قائمتك

جامعة برجايا للضيافة | BERJAYA University College of Hospitality

كوالالمبور, WP Kuala Lumpur, ماليزيا
محيط الحرم الجامعي Urban
رسوم المعيشة SR 1,866 لكل month
التعداد الطلابي Medium (1,001 to 10,000)
الطلبة الأجانب 15%
نوع المؤسسة التعليمية خاصة

حول جامعة برجايا للضيافة | BERJAYA University College of Hospitality

تلقت جامعة برجايا للضيافة (BERJAYA University College of Hospitality) الترخيص  بالعمل كمؤسسة للتعليم العالي في ال15 تشرين الثاني 2008، تقدم برامج تتعلق بالضيافة والسياحة وفنون الطبخ وإدارة الأعمال من السنة التحضيرية إلى  مستويات الدراسات العليا. وتقدم هذه البرامج في ستة كليات وهي كلية فنون الطهي، كلية الضيافة، كلية السياحة وكلية إدارة الأعمال، وكلية الآداب وكلية الرياضة وكلية الترفيه وأنماط الحياة. وتقدم دراسات السنة التحضيرية لخريجي المدارس بعد المرحلة الثانوية لإعداد وتأهيل الطلاب لدخول برامج البكالوريوس.

في الكلية الجامعية برجايا للضيافة يتم التركيز على التميز المهني في 'التنمية البشرية'، والاهتمام بالتفاصيل في التدريس والتعلم وهي من الأشياء الفريدة التي تميزهم عن بقية الكليات. الكلية الجامعية برجايا  لديها فصول الدراسية مدمجة للطلاب لتعلم وتطبيق معارفهم ومهاراتهم كما في مواقف الحياة الحقيقية، وهو ما نسميه  انغمار برجايا في المنهجية. جزء كبير من هذا المنهج يعتمد إلى حد كبير على المناهج الدراسية المبتكرة، التي يتم تطبيقها داخل وخارج الفصول الدراسية، وهذه المناهج  تركز على الجانبين الأكاديمي و المهني على حد سواء، وتقوم على مبدأ "التعلم بالممارسة" . هذا النهج يساعد الطلاب على التفكير النقدي، والتواصل بشكل فعال، والعمل بشكل منتج والإدارة بشكل  مهني من اليوم الدي تيدأ فيه معنا .

 

أقامت الكلية الجامعية برجايا (BERJAYA) منذ إنشائها في عام 2008 شراكات إستراتيجية مع المؤسسات المهنية والأكاديمية المعترف بها من التعليم العالي من المملكة المتحدة والولايات المتحدة وأستراليا وأوروبا وكوريا الجنوبية الذين هم الرواد في مجالات الضيافة، فنون الطبخ والسياحة، وتجارة التجزئة وإدارة الأحداث. ويشمل هذا التعاون التطورات المستقبلية في مجالات تطوير المناهج الدراسية، وترخيص البرامج الأكاديمية، وتبادل الموظفين والطلاب وفرص البحث.

حقيقة  رؤيتنا تلهمنا و تمكننا من الالتزام  وتوسيع آفاقنا، تهدف الكلية الجامعية برجايا (BERJAYA) أن تكون مؤسسة من "الناس والأماكن" مع فروع إقليمية  في أجزاء مختلفة من العالم. وتقوم بالعمل مع شركاء في قطاع التعليم والصناعة، ومختلف المجتمعات التي نخدمها. وهي تدعو الأفراد أن يأتوا كطلاب ويتخرجوا كمحترفين.

معلومات الحرم الجامعي

حرم المدينة، الذي يبلغ مساحته  اكتر من 100 الف قدم مربع، ويقع في الطابق ال11 (غرب) والطابق ال14 (شرق) ويضم مرافق أنيقة وخلابة مثل مسارح مجهزة بتكنولوجيا فائقة ، قاعات للمحاضرات، والفصول الدراسية وقاعات دراسية، وقاعة المؤتمرات،و مركز التعلم والموارد، وجناح السكن،  ومختبرات الحاسوب المجهزة  بأحدث البرامج، و القاعات المجهزة تجهيزا كاملا، وقسم إنتاج المعجنات،والمطابخ والمخابز، واستوديو الطهي، ومسرح الطهي، و مطبخ ومطعم لتناول الأطباق الشهية، مقهى، ، وأماكن لإحتساء القهوة و الشاي، ومختبرات  الشوكولاته و الحلويات و غيرها من  المختبرات .

يقع الحرم الجامعي لبرجايا   (BERJAYA)في برجايا, تايمز سكوير في المثلث الذهبي في كوالا لمبور. وهي قريبة من مراكز التسوق الراقية ومراكز الأعمال والمراكز الثقافية حيث يسهل الوصول إليها سيرا على الأقدام.

السكن الطلابي

تقدم الكلية الجامعية لبرجايا عدة خيارات للسكن, حيث يوجد ثلاث فئات:

1- الفئة الذهبية.

2- الفئة الفضية.

3- الفئة البرونزية.

تختلف أسعار هذه الفئات من فئة إلى أخرى من حيث السعر والحجم وجودة المكان والخدمات المقدمة.

لكن جميع هذه الفئات تقدم الخدمات التالية:

خدمات الانترنت - سرعة اتصال عالية مدار 24 ساعة ، بحيث يمكنك التواصل مع العائلة أو الاصدقاء في جميع الاوقات .

خدمات التدبير المنزلي مرة واحدة في الأسبوع.

خدمات التموين الغذائي متاحة لراحتك.

 توفير الأمن على مدار 24 ساعة. حيث أن سلامة وأمن الطلاب تعتبر من الأولويات.

سهولة الوصول إلى أماكن الإقامة عن طريق وسائل النقل العامة أو خدمة الحافلات المجانية التي توفرها الجامعة. 

 

الصور

التخصصات المتوفرة 10

Accounting & Finance 3 Applied, Pure Sciences 3 Business, Management 4 Creative Arts & Design 1 Hotel Management & Hospitality 3 Humanities & Social Sciences 1 Law 1 Mass Communication & Media 2

جهة الإتصال

أراء الأخرين 0

لم يقم أحد بالتعليق بعد.
كن الأول

المشاركة