الجامعات المحفوظة في قائمتك

جامعة دي مونتفورت | De Montfort University

Leicester, بريطانيا
محيط الحرم الجامعي تواصل مع المؤسسة مباشرة
رسوم المعيشة تواصل مع المؤسسة مباشرة
التعداد الطلابي تواصل مع المؤسسة مباشرة
الطلبة الأجانب تواصل مع المؤسسة مباشرة
نوع المؤسسة التعليمية حكومي

حول جامعة دي مونتفورت | De Montfort University

تقدم جامعة دي مونتفورت DMU) De Montfort University) مزيجا مثاليا من التدريس الحديث والمرافق ذات المستوى العالمي والحياة الجامعية الرائعة. تمثل جامعة DMU محورا نشطا متعدد الثقافات من الإبداع والابتكار بصورة غير تقليدية.


وتوفر بيئة تعليمية داعمة حيث يتم تشجيع جميع طلابهم لشحذ مهاراتهم وإبداعهم لتحدي الوضع الراهن. فاز مشروع سكوير مايل من جامعة DMU بجائزة الجارديان للجامعات 2014 للمساهمة الإيجابية البارزة في المجتمع المحلي.


كما يمنح كل طالب في جامعة DMU فرصة لتعزيز سيرته الذاتية من خلال المشاركة في مبادرة مجتمعية فريدة للجامعة - مشروع سكوير مايل- والذي يقدم خبرة التدريب وإدارة المشاريع ومجموعة واسعة من فرص التطوع. جامعة DMU هي جامعة عالمية تضم طلابا من 150 جنسية و 155 شراكة دولية نوعية توفر فرص التوظيف في جميع أنحاء العالم. تهدف جامعة DMU العالمية إلى تزويد الطلاب بخبرة دولية قيمة أثناء دراستهم لتعزيز قابليتهم للتوظيف.

معلومات الحرم الجامعي

توفر جامعة دي مونتفورت DMU) De Montfort University) مجموعة متنوعة من المرافق لخدمة الطلاب والموظفين ضمن مساحتها التي تبلغ 6000 متر مربع. وتضم الجامعة 10 قاعات سكنية حديثة بها 3000 غرفة جامعية للإقامة. ومن بين المرافق المتوفرة منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم الجامعية وقاعدة المكاتب وأماكن الترفيه وقاعات للرقص والمسرح ومركز جون ساندفورد الرياضي وقاعات المعارض والمؤتمرات وغيرها الكثير.


تضم الجامعة مكتبة كيمبرلين، وتوفر منطقة تعليمية بها أكثر من 180 مكان للمذاكرة. كما افتتحت الجامعة مؤخرا منطقة تعليمية أخرى تسمى جرينهاوس. والمرافق المقدمة لتسهيل عمل الطلاب تشمل غرف الموارد وغرفة الأخبار واستوديو التسجيل الرقمي للموسيقى والمختبرات والاستوديوهات الرقمية واستديوهات الفنون الجميلة وورش العمل والمراكز المتخصصة ومحاكي قاعة المحاكم ومكتبة قانونية وعيادة قانونية.

 

يقع الحرم الجامعي ليستر بالقرب من مجمع قلعة ليستر، على بعد حوالي 10 دقائق سيرا على الأقدام من وسط مدينة ليستر. ومن المعالم والمزارات الشهيرة مركز الفضاء الوطني، مسرح كيرف، مركز تسوق هايكروس، ومجموعة متنوعة من المقاهي والمطاعم وغيرها. تقع الجامعة على  الطريق السريع M1 وبالقرب من الطريق A1، مما يتيح سهولة الوصول إلى الشمال والجنوب. يبعد مطار إيست ميدلاندس إنترناشونال أقل من نصف ساعة، كما يمكن الوصول إلى مطارات برمينجهام و جاتويك و هيثرو و لوتون و ستانستد.

 

السكن الطلابي

 نوفر للطلاب الجدد سواء من المملكة المتحدة أو الدول الأخرى ما يقرب من 1200 غرفة في 8 قاعات سكنية للإقامة داخل الحرم الجامعي أو بالقرب منه. انضمت جامعة دي مونتفورت إلى قواعد تنظيم إيواء الطلبة في المملكة المتحدة، والتي تهدف لحماية حق طلابنا في إقامة مريحة وآمنة. وجميع القاعات التي يديرها القطاع الخاص وافقت على قانون ANUK الوطني الذي ينظم عمل القاعات الخاصة.

الصور

التخصصات المتوفرة 10

Business, Management 2 Computer Science, IT 2 Creative Arts & Design 1 Engineering 3 English Language 1 Health and Medicine 2 Humanities & Social Sciences 1 Law 2

جهة الإتصال

أراء الأخرين 0

لم يقم أحد بالتعليق بعد.
كن الأول

المشاركة