الجامعات المحفوظة في قائمتك

كلية لينكولن | Lincoln College

بريطانيا
محيط الحرم الجامعي تواصل مع المؤسسة مباشرة
رسوم المعيشة تواصل مع المؤسسة مباشرة
التعداد الطلابي تواصل مع المؤسسة مباشرة
الطلبة الأجانب تواصل مع المؤسسة مباشرة
نوع المؤسسة التعليمية خاصة

حول كلية لينكولن | Lincoln College

نحن أكبر مؤسسة تعليمية في المقاطعة، لدينا ما يقرب من 9000 طالب منهم أكثر من 3000 طالب متفرغ.

معلومات الحرم الجامعي

 

كلية لينكولن Lincoln College
تقع على طريق مونكس، وتضم المركز الإداري وهي أكبر مواقع الكلية. ومؤخرا شهد الحرم الجامعي تطورا كبيرا، وأصبح يشغل الآن مساحة تشمل ركن طريق مونكس وليندوم هيل.

 

كلية جينسبورو Gainsborough College
توجد في حرم جامعي حديث مصمم خصيصا بالقرب من وسط المدينة، ويتميز بروح الود التي تسوده والموظفين المجتهدين والمرافق الممتازة. ونحن مشهورون بتحقيق نتائج جيدة. ولدينا فريق من الأساتذة والمعلمين يقدمون الدعم لمساعدتك على بناء الثقة والرضا عن برنامجك الدراسي

 

كلية نيوارك Newark College
تهدف كلية نيوارك  إلى تزويد مجتمعنا ببيئة تعلم عالية المستوى سيحتاجها عملائنا -الطلبة ووالديهم وأرباب العمل- مستقبلا.

أقرب المطارات لكلية لينكولن Lincoln College هو مطار هامبرسايد في كيرمينجتون على بعد 34 ميلا شمال شرق لينكولن، ومطار روبن هود في دونكاستر أيضا على بعد 34 ميلا إلى الشمال الغربي، ومطار نوتنجهام إيست ميدلاندز على بعد 50 ميلا جنوب لينكولن.

السكن الطلابي

بعد اختيار تخصصك الدراسي، يظل اختيار مكان إقامتك واحدا من أهم القرارات التي يتعين عليك إتخاذها. على الرغم من عدم وجود إقامة خاصة بنا في الكلية، إلا أن هناك خيارات عديدة توجد في المدينة على مسافة قريبة من الكلية ومحطات السكك الحديدية والحافلات. سواء كنت ترغب في الإقامة في قاعات سكنية أو إقامة خاصة، يمكنك التمتع باستقلاليتك في محيط اجتماعي آمن وخالي من الأخطار.

هناك منازل خاصة رائعة في لينكولن، بالقرب من وسط المدينة وعلى مسافة قريبة من الكلية. تكلفة السكن في لينكولن أرخص بكثير مقارنة بالعديد من المدن الكبرى الأخرى، حيث تبدأ قيمة الإيجار من 55 جنيه استرليني في الأسبوع.

الصور

التخصصات المتوفرة 10

Business, Management 1 Computer Science, IT 1 Engineering 3 Health and Medicine 2 Hotel Management & Hospitality 1 Humanities & Social Sciences 2

جهة الإتصال

أراء الأخرين 0

لم يقم أحد بالتعليق بعد.
كن الأول

المشاركة