الجامعات المحفوظة في قائمتك

كلية لندن للتجارة وإدارة الأعمال | London School of Business and Management

لندن, England, بريطانيا
محيط الحرم الجامعي Urban
رسوم المعيشة SR 6,032 لكل month
التعداد الطلابي Medium (1,001 to 10,000)
الطلبة الأجانب 30%
نوع المؤسسة التعليمية خاصة

حول كلية لندن للتجارة وإدارة الأعمال | London School of Business and Management

كلية لندن للتجارة وإدارة الأعمال London School of Business and Management هي كلية خاصة للتعليم العالي، وتقع في بلومزبيري في وسط لندن. تقدم كلية لندن للتجارة وإدارة الأعمال مقررات الدراسة الجامعية للمملكة المتحدة بدوام كامل في مجالات الأعمال التجارية، والحوسبة والقانون في المرحلة الجامعية والدراسات العليا، بما في ذلك ماجستير في إدارة الأعمال. ونصف الطلاب تقريبا من خارج المملكة المتحدة.

جميع الدرجات الدراسية معتمدة من جامعة نورثامبتون. وهناك شراكة مع كلية بيركبيك، حيث يتم التدريس بها. ويحق للطلاب الاستفادة الكاملة من خدمات المكتبة ومرافق الكمبيوتر بكلية بيركبيك. كما يتم تسجيل الطلاب كأعضاء منتسبين في اتحاد طلاب جامعة لندن، مما يتيح لهم استعمال المرافق وممارسة الأنشطة الترفيهية والرياضية، ودفع رسوم مخفضة لاستخدام الصالة الرياضية وحمام السباحة.

وهناك كذلك موظفون متخصصون لمساعدة الطلاب مع أي مسائل غير أكاديمية، مثل تقديم المعلومات حول كيفية فتح حساب مصرفي في المملكة المتحدة، والتقدم بطلب للحصول على خصم في المواصلات العامة، ومعرفة كيفية الذهاب لمكان ما في لندن أو الحجز مع طبيب محلي. ويزود الطلاب الدوليين بكل ما يلزم من الدعم والمشورة طوال عملية تقديم طلب التأشيرة.

معلومات الحرم الجامعي

جميع المقررات تعتمد على الفصول الدراسية التي يتم تدريسها في الحرم الجامعي لكلية بيركبيك (جامعة لندن) في بلومزبيري حيث يستفيد الطلاب من مرافق التعليم المتطورة التي تشمل فصول دراسية جيدة التجهيز مزودة بأجهزة عرض البيانات والمعدات السمعية والبصرية للمحاضرات التفاعلية. ويمكن للطلاب أيضا استعمال مرافق متنوعة كالمقاهي ومتجر المؤن.

وتشمل خدمات تكنولوجيا المعلومات المتاحة للطلاب مختبرات الكمبيوتر الحديثة في كلية بيركبيك. ويمكن للطلاب الاستفادة من خدمات الطباعة من خلال حساب الكمبيوتر الخاص بهم في  كلية بيركبيك. وتتوفر خدمة الانترنت اللاسلكي في جميع مناطق الدراسة، وكذلك في المكتبة.

كما يستفيد الطلاب من مكتبة كلية بيركبيك ويتمتعون بحقوق استعارة كاملة. وتعمل المكتبة طوال أيام الأسبوع، وتحتوي على المنشورات والكتب والمجلات والمواد التعليمية الأخرى. وتضم المكتبة محطات عمل للكمبيوتر وآلات تصوير ومعدات سمعية وبصرية، ويسمح للطلاب بإحضار حواسيبهم المحمولة أثناء دراستهم.

يوجد المكتب الرئيسي لإدارة كلية لندن للتجارة وإدارة الأعمال London School of Business and Management وتنتشر المرافق الطلابية لها في جميع أنحاء بلومزبيري- وهو حي راقي وآمن يضم العديد من الحدائق والمحلات التجارية والمقاهي والمتاحف. وتعد بلومزبيري أيضا منطقة صديقة للطلاب تنبض بالحيوية، وتضم عددا من مؤسسات التعليم العالي، بما في ذلك عدد من أبرز الكليات في المملكة المتحدة والمرافق المركزية لجامعة لندن.

وفي الجوار توجد محطات مترو الأنفاق التالية؛جودج ستريت وراسل سكوير ووارن ستريت وتوتنهام كورت رود ويوستون سكوير. كما أن المنطقة مغطاة بشكل جيد بعدد من خطوط الحافلات، وهو ما يتيح سهولة الوصول إلى كلية لندن لإدارة الأعمال LSBM من جميع مناطق لندن.

السكن الطلابي

تقوم الكلية بمساعدة الطلاب في العثور على سكن أثناء إقامتهم في لندن، وذلك عن طريق شبكة من منظمات الإقامة المهنية التي تتخصص في إيواء الطلاب في سكن مناسب وبأسعار معقولة. وتشمل الخيارات المتاحة الإقامة الفردية والإقامة المشتركة في بعض أحياء لندن. وهناك أماكن ملائمة لكافة الشروط من حيث المساحة والأسعار. ومن المنظمات الشريكة Unite لتسكين الطلاب وHosts International  لمنازل الإقامة.

الصور

التخصصات المتوفرة 8

Business, Management 5 Law 3 Mass Communication & Media 1 MBA 1

جهة الإتصال

أراء الأخرين 0

لم يقم أحد بالتعليق بعد.
كن الأول

المشاركة