تحذير: نود تنبيهكم إلى وجود عمليات احتيال تستخدم اسم شركتنا (ايزي يوني) وتدعي وجود مكتب لنا في السعودية, الرجاء توخي الحذر وعدم تقديم المعلومات الشخصية أو الماليه لأي جهه غير قنواتنا الرسميه. علما ان مكتبنا الرئيسي في ماليزيا فقط

University of Westminster Cover Photo
University of Westminster Logo
University of Westminster Logo

جامعة ويستمنستر | University of Westminster

لندن, England, United Kingdom

الإعلانات

universities with courses in الأعمال و الإدارة

universities with courses in علوم الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات

universities with courses in إدارة الفنادق والضيافة

universities with courses in الإعلام والميديا والاتصال

إحصائيات
6 Undergraduate programs
4 Postgraduate programs

Overview

Statistics
نوع المؤسسة التعليمية حكومي
Year established Data not available
Campus setting Urban
التعداد الطلابي كبير (أكثر من 10.000)
foreign students Data not available
Nationalities Data not available
الإعلانات

About جامعة ويستمنستر | University of Westminster

جامعة ويستمنستر The University of Westminster تعد جامعة عامة للبحث تقع في لندن، بالمملكة المتحدة. تم انشاءها في عام 1838 كمؤسسة ملكية متعددة الفنون، وتُعتبر واحدة ممن أقدم المؤسسات البريطانية للتعليم العالي وكانت أول مؤسسة متعددة الفنون تُفتح بالمملكة المتحدة.  في عام 1992، تم منح جامعة ويستمنستر The University of Westminster مركز الجامعة.

يقع مقر الجامعة والحرم الجامعي الأصلي في شارع ريجينت ستريت Regent Street في منطقة مدينة وستمنستر بمركز لندن، مع حُرُم جامعية إضافية في حي فتزروفيا Fitzrovia، ومدينة مرليبون Marylebone، وفي مناطق ضاحية هارو في لندن Harrow areas. 

كما تدير الجامعة جامعة ويستمنستر العالمية the Westminster International University في طشقند في دولة أوزبكستان، وتدير حرم بالقمر الصناعي في باريس بفرنسا من خلال الأكاديمية الدبلوماسية في لندن  London. 

جامعة ويستمنستر The University of Westminster هي مؤسسة تعليمية دولية متنوعة وديناميكية تقع في ضاحية هارو Harrow وقلب لندن، واحدة من المدن الكبرى في العالم.

 

القبول

مواعيد الفصول الدراسية

إحصائيات القبول
IELTS Data not available
TOEFL Data not available

بالنسبة لمتطلبات القبول والفصول الدراسية لكل برنامج أو دورة يرجى الرجوع إلى تفاصيل الدورة.

Or, contact us for more information

التخصصات المتوفرة 10

Tuition and application fees

Data not available

Estimated tuition fees as reported by the institution.

إحصائيات الرسوم الدراسية وطلب الالتحاق
الرسوم الدراسية (الطلبة المحليين) Data not available
Application fee (foreign students) Data not available
Student visa fee (foreign students) Data not available

رسوم المعيشة

Data not available

Average living cost in United Kingdom

The amount is indicated taking into account the average cost of food, accommodation, etc in United Kingdom for 2023

إحصائيات التكاليف
الطعام Data not available
السكن Data not available
Others Data not available

السكن

خارج الحرم.

Campus

الجامعة لديها أصول في منطقة تشيسوك Chiswick، على نهر التايمز مع منزل للقارب، وملاعب للتنس، ومسار لألعاب القوي، وحوالي 12 ملعباً. يوجد ملاعب للرياضة وقاعات للرياضة في حرم ضاحية هارو بينما يوجد صالة ألعاب رياضية، وملاعب تنس الريشة، ويوفر لهم الرياضة، وفنون الدفاع عن النفس، ودروس اليوغا في حرم شارع ريجينت ستريت.

مساكن الطلاب Student housing:
جامعة ويستمنستر The University of Westminster لديها قاعات كثيرة لإقامة الطلاب حول لندن، بما في ذلك بيت ألكسندر فليمنجAlexander Fleming  بجانب الشارع القديم، وبيت فارنفال Furnival House في منطقة هايغيت Highgate؛ وتوجد قاعة واحدة للإقامة في حرم مدينة مرليبون ، بيت ويجرام Wigram House في مقاطعة فيكتوريا Victoria؛ واعتباراً من أيلول\ سبتمبر 2005، سوف توجد قاعتان في حرم ضاحية هارو Harrow . 
ويوجد مكان للإقامة من شركة يونيت UNITE تُدعى ساحة بيمونت Beaumont Court تم بناءها بالقرب من محطة يوستن؛ على الرغم من أنها ليست حصرية للطلاب في جامعة ويستمنستر) The University of Westminster. بعض الطلاب يتم اختيارهم للسكنى في بيت الطلاب العالمي بلندن. في عام 2012، تم استكمال قاعة جديدة للسكن في ويمبلي. وهي مبنية خصيصاً لطلاب السنة الأولى.

 

جامعة ويستمنستر The University of Westminster لديها أربعة حُرُم جامعية، ثلاثة منهم في القلب من لندن؛ حرم شارع ريجينت ستريت Regent Street، حرم شارع كافينديش الجديد New Cavendish Street، وحرم مدينة مرليبونMarylebone  والرابع في ضاحية هارو Harrow.

يقع مقر الجامعة في 309 شارع ريجينت ستريت Regent Street في نهاية غرب لندن حيث عملت كمركز للتعليم العام على مدى 170 عاماً. 

حرم مدينة مرليبون Marylebone عبارة عن مبنى أبيض مذهل على طريق مرليبون مباشرة مقابل محطة مدام تسود Madame Tussaud's وبيكر ستريت Baker Street  لقطار الأنفاق.

أما حرم شارع كافينديش الجديد New Cavendish Street عبارة عن مبنى من الزجاج والفولاذ في شارع كافينديش الجديد في حي فتزروفيا وتقع بالقرب من برج بي تي the BT Tower. ويوجد به معامل العلوم والهندسة والحاسب الآلي وهو موطن لمعهد الدراسات السياسية. وهو يقع بالقرب من محطة أنفاق شارع وارين ستريت، ومحطة أنفاق شارع جريت بورتلاند Great Portland Street، ومحطة أنفاق شارع غووج ستريت Goodge Street، وهي عل مسافة سير قليلة من جامعة كليات لندن UCL، ومدرسة الدراسات الشرقية والأفريقية SOAS.

أما حرم ضاحية هارو Harrow فيضم كلية للأعمال وكلية للإعلام، كما أنها موطن لصالة عرض لندن جاليري ويست London Gallery West الذي يعرض مجموعة واسعة ومثيرة للجدل من وسائل الإعلام المعاصرة والفن والتصميم العمل. أقرب محطة مترو الأنفاق إلى حرم ضاحية هارو Harrow  الجامعي هي حديقة نورثويك Northwick Park على خط متروبوليتان للأنفاق the Metropolitan  والذي يأخذ 18 دقيقة من شارع بيكر.

التعداد الطلابي

كبير (أكثر من 10.000)

Total population

التعداد الطلابي
Undergraduate students Data not available
الطلبة الأجانب Data not available
foreign students Data not available

الصور

More

This website uses cookies to ensure you get the best experience. By using this site, you acknowledge that you have read and understand our Cookie Policy , Privacy Statement and Terms & Conditions .

Maximum 6 courses for comparison!

Chat on WhatsApp

Courses selected for comparison