الجامعات المحفوظة في قائمتك

كلية هولت العالمية لإدارة الأعمال | Hult International Business School (Dubai Campus)

Dubai, الإمارات العربية المتحدة
محيط الحرم الجامعي تواصل مع المؤسسة مباشرة
رسوم المعيشة SR 1,060 لكل month
التعداد الطلابي Medium (1,001 to 10,000)
الطلبة الأجانب 60%
نوع المؤسسة التعليمية خاصة

حول كلية هولت العالمية لإدارة الأعمال | Hult International Business School (Dubai Campus)

منذ إنشائها في عام 1964، اشتهرت كلية هولت العالمية لإدارة الأعمال Hult International Business School كواحدة من أرقى كليات إدارة الأعمال على مستوى العالم. وهي مؤسسة عالمية تعمل على تحسين الحياة من خلال تقديم خدمة تعليمية مفيدة ومستمرة تجمع مختلف الناس والثقافات والأفكار معا من جميع أنحاء العالم. 

تقدم الكلية برنامج لدراسة ماجستير في إدارة الأعمال (MBA) لمدة عام واحد، وماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية (EMBA)، بالإضافة إلى برامج دراسة الماجستير والبكالوريوس في مواقع مختلفة حول العالم والتي تشمل بوسطن ودبي ولندن وشنغهاي.

وهناك نظام تناوب بين مواقع الحرم الجامعي على مستوى العالم يسمح للطلاب باختيار الحرم الجامعي الأساسي لدراستهم ومن ثم قضاء ما يصل إلى ثلاثة أشهر دراسية في موقعين آخرين للحرم الجامعي.

 يمكن للطلاب التعمق في دراسة الاقتصادات الأسرع نموا في العالم، ولديهم فرصة لتجربة الممارسات التجارية الدولية. وتشجع كلية هولت الدولية لإدارة الأعمال النمو الشخصي، والنزاهة الفكرية، والإلمام بالأوضاع العالمية، والمشاركة المحلية، والقيم المدنية حتى يتمكن الطلاب من النجاح في الاقتصاد العالمي وتمكينهم من المساهمة بشكل مثمر في أعمالهم ومجتمعهم.

الصور

التخصصات المتوفرة 3

Business, Management 3 MBA 2

جهة الإتصال

أراء الأخرين 0

لم يقم أحد بالتعليق بعد.
كن الأول

المشاركة