الجامعات المحفوظة في قائمتك

جامعة إديث كوان | Edith Cowan University (ECU)

Western Australia, أستراليا
محيط الحرم الجامعي Urban
رسوم المعيشة SR 1,025 لكل week
التعداد الطلابي Large (More than 10,000)
الطلبة الأجانب 20%
نوع المؤسسة التعليمية حكومي

حول جامعة إديث كوان | Edith Cowan University (ECU)

تأسست جامعة إديث كوان ECU) Edith Cowan) في عام 1982، وهي جامعة حكومية أسترالية تقع في مدينة بيرث بغرب أستراليا. وقد أطلق على الجامعة اسم إديث كوان وهي أول امرأة تم انتخابها في البرلمان الأسترالي، لتكون بذلك الجامعة الأسترالية الوحيدة التي تحمل اسم امرأة.

تضم جامعة إديث كوان ECU) Edith Cowan) حوالي 20 ألف طالب في المرحلة الجامعية والدراسات العليا، منهم ما يقرب من 4000 طالب دولي من أكثر من 90 بلدا.

تقدم جامعة إديث كوان ECU) Edith Cowan) أكثر من 400 مقرر دراسي من خلال حرمين جامعيين في جوندالوب Joondalup وماونت لاولي Mount Lawley. كما يوجد أيضا فرع إقليمي لجامعة إديث كوان ECU) Edith Cowan) في الجنوب الغربي في بانبري (200 كم جنوب بيرث)، مع بعض الدورات الدراسية المقدمة خارج الحرم الجامعي (التعليم عن بعد). 
وتتميز الجامعة بوجود شراكات مع العديد من المؤسسات التعليمية لتقديم البرامج والدورات الدراسية في الخارج. وفي عام 2010، حلت كلية إدارة الأعمال والقانون بجامعة إديث كوان ECU) Edith Cowan) في المركز التاسع ضمن أفضل كليات إدارة الأعمال في أستراليا وفقا لتصنيف ويبوميتريكس للجامعات Webometrics، وفي نفس العام حاز برنامج دراسة الماجستير في إدارة الأعمال المقدم من الجامعة على  تصنيف مميز للغاية من جمعية إدارة الدراسات العليا في أستراليا.

 

معلومات الحرم الجامعي

لدي جامعة إديث كوان ECU) Edith Cowan) ثلاثة مواقع في غرب أستراليا، وكلها تتميز بالحداثة والحيوية المحفزة للدراسة والتعلم. ويضم الحرم الجامعي مرافق حديثة تشمل شبكة إنترنت لاسلكية، ومختبرات الحاسب الآلي والمكتبات التي تعمل على مدار 24 ساعة، إلى جانب أماكن للمذاكرة متاحة خارج ساعات العمل لتوفر لك بيئة آمنة للدراسة إما بمفردك أو مع الطلاب الآخرين. وهذه المواقع الثلاثة هي:
1. Joondalup Campus
2. Mount Lawley Campus
3. South West Campus

بيرث مدينة ساحلية تقع في المنطقة الجنوبية الغربية بغرب أستراليا، يحدها المحيط الهندي و دارلينج رانجس. وتتمتع بمناخ مشمس دافئ مثالي لممارسة الأنشطة الرياضية والترفيهية الأخرى. يمكن الوصول بسهولة إلى الحرم الجامعي بالحافلة، أو السيارة أو القطار أو الدراجة.

السكن الطلابي

تتوافر الإقامة للطلاب داخل في جميع مواقع الحرم الجامعي في شقق ذاتية الخدمة. ويتميز السكن الجامعي بقربه من المتاجر ومرافق الرياضة والترفيه، ويمكن الوصول إليه بسهولة بالمواصلات العامة. وتخدم القرى الطلابية أكثر من 700 طالب في بيئة حديثة يسودها الود. معظم الشقق تتكون من 6 غرف نوم ومطبخ مشترك، ومرافق معيشية مع 1-2 حمام.

السكن الجامعي في Mount Lawley Campus به شقق تضم 1 أو 2 أو 3 أو 5 أو 6 غرف نوم ويقع على بعد دقائق فقط من مرافق جامعة إديث كوان Edith Cowan.

الصور

التخصصات المتوفرة 7

Business, Management 3 Computer Science, IT 1 Creative Arts & Design 1 Hotel Management & Hospitality 3 Humanities & Social Sciences 1 Mass Communication & Media 1 Sports Science 1

جهة الإتصال

أراء الأخرين 0

لم يقم أحد بالتعليق بعد.
كن الأول

المشاركة